المنصورة يودع كأس مصر بعد الخسارة من راية كفر الدوار

0 37
الاهلى طولى

صعد فريق  راية كفر الدوار إلى الدور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر في الموسم الرياضي الجديد 2023-2022، عقب إقصاء فريق المنصورة.

المنصورة يودع كأس مصر

ونجح فريق راية كفر الدور في الفوز على فريق المنصورة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور الـ32 للبطولة.

وسجل أهداف المباراة أحمد العوضي لصالح فريق المنصورة، فيما سجل راية هدفين عن طريق محمد كمال، قلب الدفاع، من عرضية كريم عباس.

ويتصدر فريق راية كفر الدوار جدول ترتيب مجموعة البحيرة وكفر الشيخ، بدوري القسم الثالث برصيد 40 نقطة، بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق دمنهور صاحب الـ 37 نقطة.

ياسر إبراهيم يؤازر المنصورة

وتواجد ياسر إبراهيم لاعب فريق النادي الأهلي، بمدرجات ملعب مباراة المنصورة وراية، لمؤازرة البرتقالي ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

 

والتقط الموجودون داخل ملعب الصور التذكارية مع نجم النادي الأهلي الذي كان حاضرًا للمباراة ضمن منافسات الدور التمهيدي الرابع ببطولة كأس مصر.

واعتاد ياسر إبراهيم، مدافع فريق الأهلي، على الحضور من وقت لآخر إلى بلدته الأم – المنصورة – لمؤازرة فريقه الأسبق في المنافسات المختلفة.

مباريات كأس مصر

تتبقى مباراة واحدة في الدور التمهيدي الرابع لمجموعة بحري، إذ يلتقي فريق سبورتنج مع نظيره الحمام المطروحي، يوم الثلاثاء المقبلة.

وفي سياق متصل، ودع فريق الترسانة منافسات بطولة كأس مصر من الدور الرابع التمهيدي عقب الخسارة أمام فريق المصرية للاتصالات بنتيجة 2-1.

مصر عادى
اترك رد