برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: انظر أمامك

0 6
الاهلى طولى

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أن لديه شغف بالتفاصيل الدقيقة ، ويهتم بها بشكل كبير، وناجح في حياته العملية، ويمكن الأعتماد عليه في أمور كثيرة.

برج العذراء في حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر

مولود برج العذراء يتمتع بالذكاء النادر، واجتماعي من الدرجة الأولى، وبرغم ذلك، فإن تصرفاته تشى بخجله الشديد، وكثرة توتره من أقل شيء يحدث من حوله، وكثير الانتقاد.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب أن تستثمر في بعض المدخرات التى لديك لتجنى ارباح مادية فى المستقبل القريب، ورشد من نفقاتك، وتحدث بوضوح عن أفكارك الإبداعية، ليعلم الجميع عنها لتحصل على الترقية التى كنت تنتظرها منذ فترة،

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك أن تنظر إلى الأمام، لعلاقة عاطفية جديدة، ولا تلتفت إلى أى علاقة عاطفية انتهت، وخذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلى، ليعلم كم أنت جاد وتقدره وتحبه، لتعيش حياة مستقرة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بالاشتراك برياضة اليوجا لتشعر بالهدوء والسكينة والسلام النفسى، مع تناول طعام صحى قليل الزيوت به العناصر المفيدة لجسدك، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تلتفت إلى أى أحاديث جانبية سلبية عنك فهى نتيجة غيرة من نجاحك الكبير فى عملك، تابع تقدمك على نفس المنوال، لتكون قدوة حسنة لمن حولك.

مصر عادى
اترك رد