(عن طريق الخطأ قتل صديقه ووزارة الداخلية تقول ذلك لكن هل كان القتل عمداً وتم الاتفاق بين الأخرين؟ وإليكم التفاصيل)

0 13
الاهلى طولى

 

كتبت مريم المسلماني

تخيل يوما أنك وبينما كنت تخطط لرحلة مع الأصدقاء بعد ايام عمل مكثفة وتعب أن تقوم جريمة مروعة خلال الرحلة ، او أن يقتل احدهم وتكون أن السبب الرئيسي في ذلك ، وعن طريق الخطأ وبدل ان يصطاد العصفور قتل صديقه في سلمى بريف اللاذقية .

وقد أقدم صياد بين مجموعة من أصدقائه في رحلة صيد بمنطقة سلمي في ريف اللاذقية على إطلاق النار من بندقيته بالخطأ ليصاب أحد أصدقائه ويتوفى مقتولا.

 

وقالت وزارة الداخلية إن ناحية صلنفة التابعة لمنطقة الحفة أعلمت من مركز شرطة سلمى بوفاة المدعو (اواديس . ا) مواليد 1973 إثر تعرضه لطلق ناري أثناء قيام مجموعة من الصيادين بالصيد بوادي حزارين ببلدة سلمى.

 

وعلى الفور توجهت دورية من المركز إلى المكان وتم نقل الجثة إلى مشفى اللاذقية الوطني وتوقيف كافة الصيادين وهم (هاكوب . ي) و(كارو . ع) و(وانس . ن) و(يامن . ن) و(تافيت . ع) و(خورين . ع) ومصادرة (ثمان بنادق صيد-ومئة وخمسة عشر طلقة حية وأربعة أحزمة معدة لحفظ الأعيرة النارية) وحجز سيارتين لهم بالتعاون مع الناحية.
‏‏وبالتحقيق معهم اعترفوا أنه أثناء قيامهم بالصيد ضمن الوادي المذكور خرجت طلقة من بندقية المدعو (هاكوب) أثناء إعادة تلقيمها وأصابت زميلهم المغدور دون قصد منه ‏وتم تنظيم الضبط اللازم ، وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً.

بين مزاح ساخر وحادث وقع دون قصد مات رجل كان يريد الإستمتاع في قضاء وقته مع أصدقائه لكن هناك دوافع قتل للرجل ؟ وتكتم الباقي عنها ، ام هل كان المجرم يحاول التخلص من الضحية دون أن يلاحظ احد الأصدقاء ؟ ، لم تكتمل التحقيقات في القضية لكن حسب وزارة الداخلية تم إغلاق الحادث على أنه قتل عن غير عمد ولكن تبقى القصة الحقيقية مختفية وراء جدران القلوب ويبقى السؤال الوحيد هل كان بين الضحية والمجرم مشاكل شخصية ؟.

مصر عادى
اترك رد