أبطال فيلم البطة الصفرا يحتفلون بالعرض الخاص تمهيدًا لعرضه في السينما غدا

0 48
الاهلى طولى

احتفل نجوم وصناع فيلم البطة الصفرا، بالعرض الخاص للعمل، وذلك تمهيدًا لعرضه في جميع دور العرض السينمائي غدا الأربعاء 9 أغسطس الجاري.

وحضر العرض الخاص لفيلم البطة الصفرا: الفنانة غادة عادل والفنان محمد عبد الرحمن (توتا)، وفرح الزاهد ووالدتها شيرين المنزلاوي، أنوشكا، سليمان عيد، علي ربيع، كريم عفيفي، محمود حافظ، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، وعدد آخر من النجوم.

 

فيلم البطة الصفرا

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد وفيق (باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة)، أن يلازم (رشا) المسجلة خطر في بحث ميداني ليتعرف عن قرب على حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

ويحمل الفيلم أغنية دعائية تحمل اسم خدت بالك، وهي من غناء عبد الباسط حمودة، وكلمات الشاعر مصطفى البرنس، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع.

أبطال فيلم البطة الصفرا

فيلم البطة الصفرا من بطولة محمد عبد الرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، عمرو رمزي، إنتاج شركة رايم لرامي السكري، وفيلم كلينيك لمحمد حفظي؛ وشوجر ك لكريم السكري، شركة ليجسي لحامد مصطفى، والعمل من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

مصر عادى
اترك رد