الأمن يكشف تفاصيل استغاثة مواطن من صاحب مقهى يروج للمخدرات بالجيزة

0 41
الاهلى طولى

كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، متضمنا قيام أحد الأشخاص بإدارة مقهى بدون ترخيص بالجيزة زاعمًا قيام المترددين على المقهى بترويج المواد المخدرة، ومُمارسة أعمال البلطجة وإزعاج الأهالي.

 استغاثة مواطن من صاحب مقهى يقوم بترويج المخدرات بالجيزة 

بالفحص واستهداف المقهى المشار إليه تم ضبط مدير المقهى لإدارته المقهى بدون ترخيص، وتبين عدم صحة ما تم تداوله بشأن قيام المترددين بممارسة أعمال البلطجة وترويج المواد المخدرة.

 

كما تم استهداف المنطقة محل الشكوى بحملة أمنية أسفرت جهودها خلال الآونة الأخيرة، عن ضبط عدد 16 قضية إتجار بالمواد المُخدرة، بإجمالي 19 متهما، وعُثر بحوزتهم على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2،900 كيلو جرام – كمية من مخدري “الهيروين، الهيدرو” – 98 قرصا مخدرا –سلاح ناري – 5 سلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره على إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” متضمنا تضرر صاحبة الحساب “من ذوى الهمم” بقيام مجهولين بإلقاء مادة حارقة “ماء نار” على باب شقتها، وادعائها تعامل رجال قسم شرطة المنشية بالإسكندرية بشكل غير لائق.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله وأن حقيقة الواقعة تتمثل في ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالإسكندرية من الشاكية، بتضررها من أحد جيرانها “مُحدد” لوجود خلافات جيرة بينهما، إلا أنها طلبت التصالح مع جارها بمحض إرادتها وتم الصلح بينهما.

وتبين أنه لم يصدر أية تجاوزات من رجال الشرطة بالقسم حيال المذكورة، كما تبين نشرها شكواها لكسب تعاطف المتابعين لها على موقع التواصل الاجتماعي.

مصر عادى
اترك رد