بطولة آنا دي أرماس.. بدء تصوير فيلم Ballerina المقتبس عن سلسلة John Wick

0 32
الاهلى طولى

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم Ballerina، عن بدء تصوير مشاهد العمل والمقتبس من أحداث سلسلة John Wick، ومن المقرر طرح العمل في 2023.

تفاصيل فيلم Ballerina بطولة آنا دي أرماس

ويأتي فيلم Ballerina من بطولة النجمة آنا دي أرماس، والذي شاركت خلال الفترة الأخيرة بـ فيلم Blonde، والذي لقى أراء متباينة من قبل الجمهور والنقاد، والعمل تدور أحداثه حول نجمة هوليوود مارلين مونرو.

 

حققت سلسلة John Wick نجاحًا كبيرًا بـ شباك التذاكر العالمي، حيث حصلت السلسلة على إعجاب واسع بين الجمهور والنقاد، وتم إصدار أول فيلم من السلسلة عام 2014، وحقق الفيلم إيرادات ووصلت إلى 326 مليون دولار.

وفيلم Ballerina من إخراج لين وايزمان، والذي شارك في إخراج العديد من الأعمال المميزة منها، فيلم Total Recall، Underworld: Rise of the Lycans، Die Hard 4، die hardest، وغيرها من الأعمال المميزة.

قصة فيلم Ballerina

وتدور أحداث فيلم Ballerina في أطار من الإثارة والأكشن، حيث يسرد الفيلم قصة فتاة تم تدريبها في مدرسة الباليه، وسيتتبع الفيلم سعيها لانتقام من الذي قتلوا عائلتها.

أعمال النجمة آنا دي أرماس

تعد آنا دي أرماس من النجمات الصاعدات بشدة في هوليوود، حيث اشتهرت خلال الفترة الأخيرة بـ مشاركتها في العديد من الأعمال المميزة منها فيلم No Time to Die، والذي كان أخر أفلام جيمس بوند الذي يلعب فيها دانيال كريج دور البطولة.

كما شاركت آنا دي أرماس بـ فيلم Deep Water رفقة بن إفليك، وحاز العمل على إعجاب واسع بين الجهور والنقاد، ومؤخرًا شاركت بـ فيلم The Gray Man رفقة رايان غوسلينج، كريس

مصر عادى
اترك رد